محترف للخدمات محترف للخدمات
intro/recent

آخر الأخبار

intro/recent
intro/random
جاري التحميل ...

أفضل 27 موقعًا لتضييع الوقت على الإنترنت في عام 2019



يوجد الكثير من المحتوى حول الإنتاجية - كل شيء بدءًا من الاختراقات وحتى الاختصارات والنصائح والحيل حول كيفية إنجاز المزيد في وقت أقل. الأمر كله يتعلق بالسباق ، والتحقق من الأشياء خارج القائمة ، وتنزيل البرامج التي سوف تحظر أي وجميع الانحرافات. ولكن ماذا عن تلك الأوقات التي تريد فيها فقط تصفح الإنترنت دون هدف؟ لا يمكن لأحد أن يكون مفرط الإنتاجية طوال الوقت ، وقد أظهرت الدراسات أن أخذ فترات راحة متعمدة بعد فترات العمل هو في الواقع أفضل لإنتاجيتك.

قم بتنزيل دليل الإنتاجية الكامل هنا لمزيد من النصائح حول تحسين الإنتاجية في العمل.

والسؤال هو ، كيف تقضي هذه الاستراحات؟ يمكنك التحقق من بريدك الإلكتروني ، ولكن لا يزال هذا مهمًا. يمكنك التحقق من Facebook أو Twitter أو Instagram ، ولكن هناك شيء عادي للغاية حول التمرير العشوائي خلال صور أصدقائك المحيطيين. لدينا بعض الأفكار أفضل. فيما يلي قائمة مختصرة بأكثر الأماكن الترفيهية إهدارًا للوقت على الإنترنت خارج البريد الإلكتروني والوسائط الاجتماعية. احصل على استعداد لوضع إشارة مرجعية على مفضلاتك.

 

 

 

عن الكاتب

eljailygamr

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة لـ

محترف للخدمات

2019